en ar

من الدرعية كانت الانطلاقة

November, 20 2022

حيث يلتقي ماضي المملكة العربية السعودية ومستقبلها، تعتبر الدرعية مركزًا لتاريخ المملكة العربية السعودية الغني وموقعًا تراثيًا لليونسكو. 

لأول مرة، تستضيف الدرعية جولة لونجين العالمية للأبطال. سيقام عرض القفز العالمي في شمال الرياض، حيث يلتقي الماضي والحاضر والمستقبل. سيوفر الموقع المذهل إطلالة خلابة على المواقع التراثية، طريف، البجيري.

تشتهر الدرعية بأهميتها لما تجسده من التراث السعودي، وهي عبارة عن متاهة من الأزقة المتعرجة من المقاهي ومحلات الحرف اليدوية والمواقع الثقافية بما في ذلك المتحف والقصر القديم ومسجد الدويهرة المرمم. إنه وادٍ جميل به أنهار طبيعية مذهلة تصطف على جانبيها أشجار النخيل.

بتنظيم من شركة رياضة الفروسية للفعاليات، بقيادة صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية وصاحبة السمو الملكي الأميرة دليّل بنت نهار آل سعود نائبة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية. 

تهدف المنظمة إلى الحفاظ على النجاح المستمر في البلاد في مجال الرياضة، واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى، وقيادة الطريق للأحداث المستقبلية في المملكة كجزء من رؤية 2030. واليوم، تطمح إلى لفت انتباه العالم إلى أحداث الفروسية، وخاصة قفز الحواجز في المملكة العربية السعودية، لجلب أفضل الفرسان في العالم إلى المملكة.

November 20, 2022
بداية النهائيات الفريدة
December 8, 2022
مقر قفز السعودية.. قفزة باتجاه العالمية